تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

مهاجم المنتخب الوطني محسن قراوي ينافس على الأفضل بين نجوم آسيا

السبت 2019/12/14 الساعة 02:20 مساءً

قام الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتسليط الضوء على أبرز النجوم الذين برزوا في منطقة غرب آسيا خلال عام 2019، مع منح الجماهير فرصة التصويت لاختيار اللاعب الأبرز برأيهم.

ويمكن للجماهير المشاركة في التصويت للاعب الأبرز برأيهم، حيث يستمر التصويت لمدة أسبوع، حتى صباح يوم الجمعة القادمة الموافق 20 ديسمبر.

وقام الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي باختيار المهاجم اليمني محسن قراوي، كونه أبرز لاعب من اليمن خلال عام 2019.

و قال الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي: "إن محسن قراوي سوف يبقى في ذاكرة جماهير كرة القدم اليمنية والعربية بشكل عام، بعد الهدف الرائع الذي سجله في المباراة أمام السعودية ضمن التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، خلال هذا المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2، افتتح منتخب اليمن التسجيل في الدقيقة الثامنة بعدما تابع قراوي تمريرة طويلة وظهره للمرمى، قبل أن يسدد كرة مقصية رائعة من زاوية صعبة لتتهادى الكرة في الشباك".

وأضاف: "وكان قراوي من ضمن اللاعبين الذين برزوا بقوة خلال التصفيات الآسيوية، رغم أنه غاب خلال الشهرين الماضيين عن منتخب بلاده بسبب الإصابة".

وأشاد الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي بالنتائج المميزة لكرة القدم اليمنية في عام 2019، سواء على صعيد المنتخب الوطني الأول أو منتخبات الفئات العمرية.

وجاءت بقية أسماء النجوم الذين برزوا خلال عام 2019، في منطقة غرب آسيا على النحو التالي:

أكرم عفيف - قطر، المعز علي - قطر، عمان- المنذر العلوي ، الكويت، بدر المطوع - السعودية ، سالم الدوسري - السعودية، سلمان الفرج - فلسطين، عدي دباغ - الإمارات، علي مبخوت - البحرين، كميل الأسود - لبنان ، مهدي خليل - عراقي، مهند علي - الأردن، موسى التعمري - سوريا ،عمر السومة.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص