تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

نداء هام من مصلحة الهجرة والجوازات للمواطنين في المناطق المحررة

الاربعاء 2019/07/31 الساعة 07:32 صباحاً

 

دعا عبد الجبار سالم مساعد رئيس مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية كافة المواطنين الذين لديهم معاملات معلقة بفروع المصلحة بالمناطق المحررة سرعة التوجه لاستلام جوازاتهم مصطحبين سندات الإستلام أو البطائق الشخصية، حيث تم طباعة كافة الجوازات إلى نهاية شهر يونيو المنصرم بكافة الفروع.

وحذر الجبار المواطنين من عدم التعامل مع الوسطاء حتى لا يقعون ضحية الابتزاز من قبل من وصفهم بأمراض النفوس، ودعاهم إلى استلام الجوازات من أقسام التوزيع بالفروع مباشرة.

مشيراً إلى أنه تم طباعة 145 ألف جواز كانت معلقة بسبب شحة الجوازات في 7 فروع وهي عدن وتعز ومأرب والمكلا وشبوة والمهرة و سيئون.. مؤكداً أن جميع الفروع التابعة للحكومة الشرعية ومراكز الاصدار بالسفارات والقنصليات المعتمدة، تستقبل يومياً مئات المواطنين كما كانت سابقاً.

وقال عبد الجبار" لا داعي للقلق من عدم توفر الجوازات لأنها تتواجد كميات كافية تفي  الحاجة وخاصة بعد التوجيهات الرئاسية والمتابعة المستمرة من قبل دولة رئيس الوزراء ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، باعتماد طباعة مليون جواز إضافي غير الدفعات الإسعافية السابقة والتي تقدر 800 الف جواز.

وقدم سالم إعتذاره الشديد للمواطنين على تأخر صرف الجوازات بسبب ظروف خارجة على الإرادة وحثهم على التعاون الجاد مع قيادة مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية ممثلة باللواء محمد عبد القادر الرملي والذي أصدر توجيهات شديدة ومستمرة إلى كافة مراكز الاصدار والفروع بالداخل والخارج بطباعة كافة، الجوازات المعلقة وتسهيل عملية استخراج جوازات السفر للمواطنين.

وأكد بأن هناك أصحاب مصالح ضيقة ومتعددة لم تسرهم النجاحات والانجازات الواضحة والمستمرة لقيادة المصلحة؛ رغم التحديات الصعبة التي واجهتها  ، خاصة بعد سيطرة الانقلابيين على مؤسسات الدولة ومنها مصلحة الهجرة ولكن بفضل الله تعالى ثم بجهود مبذولة ومستمرة من قبل القيادة والطاقم الفني الذي عمل ليل نهار وتحت ظروف صعبة للغاية استطاعت أن تؤسس وتجهز مبنى رئاسة المصلحة ومركز المعلومات وتطبع جوازات في زمن قياسي  وتوفر للمواطنين بالداخل والخارج جواز سفر معترف به دولياً ويحمل علامات ومواصفات عالمية ذات جودة عالية الدقة.

 

 

 

ـــــــــــــــــ

لتعرف كل جديد صوت وصورة والاخبار العاجلة أولا بأول قبل نشر تفاصيلها في الموقع تابع قناة "يمن الغد" على اليوتيوب وصفحات الموقع على تويتر وفيس بوك تكرم بالدخول اليها عبر هذه الروابط:

 يوتيوب:

https://www.youtube.com/channel/UC8VZ0CE_uJ6JXTKIS5r09Ow

تويتر:

https://twitter.com/Yemengd

فيس بوك:

https://www.facebook.com/yemenalghadd/?ref=page_internal

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص