آخر الأخبار

سكرتارية اللواء "أحمد مساعد" تنفي بيانا تداولته وسائل الإعلام

صورة تعبيرية

الخميس 2018/10/11 الساعة 03:37 مساءً

 

نفى اللواء "أحمد مساعد حسين"، اليوم الخميس، بيانا تداولته وسائل إعلام يمنية، وجه إلى أبناء محافظة شبوة شرقي البلاد.

وقال بيان صادر عن سكرتارية اللواء احمد مساعد حسين، طالعنا البيان المذيل باسم اللواء احمد مساعد حسين، والموجة الى أبناء شبوة والموضح فيه بعض النقاط لما وصلت إليه الأوضاع.

وشددت سكرتارية اللواء "مساعد" نفي كل ما ورد في هذه الرسالة، ولم تصدر عن اللواء احمد مساعد حسين ولا تمد بأي صلة.

وأكدت بأن أي خبر لا ينشر على صفحة اللواء احمد مساعد حسين على الفيس بوك، وكذا على صفحة "فهد العولقي" على الفيس بوك فان لا له أساس من الصحة. وجاء في البيان الملفق الذي تداولته وسائل إعلام محلية، إن محافظة شبوة عانى أهلها من الحروب ومن القضايا الداخلية ومن انعدام المشاريع والخدمات وهي المحافظة الغنية بالثروات، لكنها تعاني من الافتقار لأبسط الخدمات وابسط المشاريع المرتبطة بحياة المواطن ولهذا يجب الوقوف صفا واحدا لإعادة تشغيل مواردها وثرواتها النفطية وميناء بلحاف الاستراتيجي.

وأضاف أن عدم تشغيل موارد المحافظة وثرواتها منذ سنوات اثر على المحافظة، وحتى المحافظات الاخرى المستفيدة من ثروات المحافظة ونحن نؤيد تشغيل وإعادة توريد النفط والغاز وتوفير فرص عمل لشباب المحافظة. وقال لقد تابعنا ما حدث مؤخرا في المحافظة وطلب منا الكثير التدخل ووضع الحلول وعدم ترك الأمور تسير باتجاه القتال والدمار، الذي لا يصب في مصلحة احد وإننا ندعو للتفاهم والشراكة مع إخواننا في محافظة مأرب لتصدير مواردنا وثرواتنا المتوقفة. كما نرحب بالشراكة مع السلطة المحلية وقيادة الدولة في محافظة مأرب، وعلى رأسها اللواء علي محسن الأحمر نائب رئيس الجمهورية، في تأمين الخطوط والبدء بتفعيل عمل آبار النفط وتصدير الغاز وتوفير فرص العمل فيها لأبناء محافظتي شبوة ومأرب.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص